المقالات

اسعار الباركيه الالماني في مصر

اسعار الباركيه الالماني في مصر

يُعتبر الباركيه الالماني أحد أجود أنواع أرضيات الخشب الصناعي الشائع استخدامه في العالم، نظراً لما يحتوي عليه من مزايا، إذا كنت بصدد تركيب هذا النوع من الأرضيات فلابد أن يكون السؤال عن اسعار الباركيه الالماني في مصر أحد الأمور التي تشغلك.

في هذا المقال سيتم مناقشة أبرز النقاط التي تتعلق بالباركيه الالماني، فإذا كنت من المهتمين بالأمر فقط تابع المقال إلى النهاية، بالإضافة إلى أننا سنرشح افضل اماكن بيع الباركيه في مصر التي يٌمكنك الاعتماد عليها لشراء أجود الخامات.

نبذة عن الباركيه

يُعد الباركيه الالماني أكثر أرضيات الخشب الفاخرة، ولذلك تعتبر اسعار الباركيه الالماني في مصر أغلى أنواع الأرضيات الخشبية، ويرجع ذلك إلى مدى تميزه، حيث يتكون من أربع طبقات متنوعة ومختلفة، تحتوي كل منهما على خصائص وتقنيات مميزة ومختلفة، ويتم تحديد سعر متر الباركيه في مصر بناءً على جودة الخامات المستخدمة في صناعة طبقات خشب الباركيه.

هل تحلم بأرضية باركيه ألمانية فاخرة؟ جعل هذا الحلم حقيقة أصبح سهلاً! اطلع على الأسعار الآن.

مميزات أرضيات الباركيه الالماني

توفر أرضيات الباركيه العديد من المزايا لمستخدميها، والتي يجب أن نذكرها قبل أن ندخل في تفاصيل اسعار الباركيه الالماني في مصر، لتحديد ما إذا كان الأمر يستدعي أم لا، وتشمل تلك المميزات:

  • تُعد أرضيات الباركيه الالماني أكثر صلابة ومتانة.
  • يحتوي على تقنيات تعمل على امتصاص الماء وبالتالي تجعله مقاوم عالي للرطوبة.
  • يُعد معالج قوي ضد الحرائق.
  • يتميز بسهولة الفك والتركيب مرة أخرى.
  • يتوافر على هيئة العديد من الأشكال والألوان ليتناسب مع الذوق العام.
  • له قدرة فائقة في تحمل الضغط والأحمال الثقيلة.
  • يعمل كمضاد لتراكم البكتيريا.
  • سهل التنظيف.

اعرف المزيد عن

hdf الماني

تجليد الحوائط

عيوب الباركيه الالماني 

بالرغم من كل تلك المميزات التي يتحلى بها الباركيه، إلا أنه أيضاً يحتوي على بعض العيوب ولكنها تُعد أقل مقانةً بالأرضيات الخشبية الأخرى، وتتضمن تلك العيوب:

  • تُعد اسعار الباركيه الالماني في مصر وغيرها من الدول عالية جداً بما لا يتناسب مع جميع الفئات.
  • يتطلب وجود فنيين متخصصين محترفين بشدة لكي يتم تركيبها بدقة وبجودة عالية.
  • سريع الكسر للزجاج عند وقوعها عليه نتيجة شدة صلابته التي تعتبر ميزة وعيب في وقتٍ واحد. 

اماكن بيع الباركيه في مصر

يمكن شراء الباركيه في مصر من خلال شركة الجيوشي للباركيه التي تُعد أفضل اماكن بيع الباركيه في مصر، ويرجع ذلك إلى خبراتها الواسعة في مجال صناعة الأخشاب، لأنها تسعى لإستخدام أفضل الخامات، وتوفر كافة الاحتياجات المطلوبة للعملاء بمختلف الأنواع والألوان لما يتناسب مع الذوق العام، كما أنها تقدم أفضل اسعار الباركيه الالماني في مصر، بما يتناسب بقدر الإمكان مع كلاً من العملاء والجودة المقدمة.

سعر متر الباركيه في مصر

لتغير السعر بشكل مستمر، وضحنا لك البعض من الأمور التي يتغير السعر وفقا لها، ولكن يمكنك باستمرار التواصل معنا لمعرفة السعر الحالي في أسرع وقت.

  • نوع وجودة الباركيه المستخدم.
  • سمك ألواح الباركيه المرادة.
  • إختلاف الشركات التي يتم الشراء من خلالها ومدى خبراتها في المجال.
  • اختلاف المدن والمواقع الجغرافية.

اسعار الباركيه الالماني في مصر

تختلف اسعار الباركيه الالماني في مصر بشكل مستمر،وكذلك باختلاف العوامل السابقة، ولمعرفة السعر الحالي للنوع الذي تريده، يمكنك التواصل معنا الأن.

إذا كنت بحاجة إلى شراء أرضيات الباركيه الالماني أو غيره من منتجات الأرضيات الخشبية؛ فلا تتردد في التواصل مع شركة الجيوشي للباركية التي تعتبر افضل شركات مجال صناعة الأخشاب الطبيعية الصناعية في السوق المصري على مدار سنوات عديدة، بالإضافة إلى أنها تقدم أفضل عروض اسعار الباركيه الالماني في مصر بالكميات والألوان المختلفة.

كم سعر الباركيه الطبيعي؟

يبدأ سعر الباركيه الطبيعي من 250 جنيه مصري للمتر الواحد، ويزداد أو يقل بناءً على عوامل عديدة أبرزهم سمك وجودة ونوع الباركيه المستخدم.

كام سعر متر ال HDF؟

يبدأ سعر متر ارضيات ال HDF من 145 جنيه مصري ويزداد ويختلف باختلاف الجودة والخامات المستخدمة والشركات التي يتم التعامل معها وغيرها من العوامل المختلفة المؤثرة على السعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *