المقالات

سعر وزر بلاستيك

وزرة بلاستيك

عندما تُقدم على تشطيب منزلك دائمًا ما توُلي اهتمامك لكل التفاصيل؛ الدقيقة منها والكبيرة، والتي تعزز من فخامة ورُقي الديكور العام للمنزل، وتتضمن تلك التفاصيل تركيب وزر الأرضيات بغض النظر عن أنواعها المختلفة التي تتضمن وزرة ارضيات بلاستيكية. 

ما هي وزرة الأرضيات البلاستيكية؟ وما أهميتها؟ وهل هناك لها عيوب؟ كل هذه التساؤلات وغيرها سيتم الإجابة عنها خلال مقالنا هذا بالإضافة إلى توضيح سعر وزرة بلاستيك 2024 في مصر، فقط تابعوا القراءة حتى النهاية.

ما هي وزرة ارضيات البلاستيك؟

قبل أن نتعرف على سعر وزرة بلاستيك علينا أولًا أن نعرف أن وزرة الأرضيات بصورة عامة هي التي تقوم بتغطية المساحة والفوارق بين كلًا من الحوائط والأرضيات، وبالطبع تتوفر على هيئة العديد من المواد من بينها البلاستيك، وتتكون وزرة بلاستيك الارضيات من مادة بولي فينيل، لذلك يُطلق عليها اسم وزرة PVC، كما أنها تعتبر خالية تمامًا من كلًا من الفورمالدهايد والاسبستوس مما يجعلها مقاومة للاشتعال. 

أهمية استخدام وزرة PVC

تكمن أهمية استخدام وزرة PVC في المزايا التي يمتلكها، والتي يجب أن تُدركها جيدًا قبل التعرف على سعر وزرة بلاستيك لتحديد ما إذا كان الأمر يستدعي أم لا، وتتضمن المميزات كلًا من:

  • مقاومة العوامل الجوية المحيطة المتغيرة.
  • عازل لكلًا من الحرارة العالية والمنخفضة.
  • يتميز بالمتانة والقوة مما يصعب كسره.
  • سهولة تنظيفها نظرًا لكونها ملساء وغير مسامية.
  • تتوفر على هيئة العديد من الألوان المختلفة مثل؛ الأسود والرمادي والبيج والأزرق والأخضر بمختلف 
  • سهلة التركيب.
  • منخفضة التكلفة مقارنة بأنواع الوزرات الأخرى.

اعرف المزيد عن

وزرة بلاستيك

سعر وزر hdf

اماكن بيع وزرة ارضيات البلاستيك في مصر

يمكنك الحصول على وزرة بلاستيك للأرضيات من خلال شركة الجيوشي للباركيه، التي تعمل على تقديم أفضل جودة لكافة مستلزمات ديكور المنازل والأماكن العامة، الكبيرة والصغيرة، كما أنهم يوفرون خدمة تركيب بواسطة طاقم فني متخصص لضمان الحصول على أفضل استخدام بقدر الإمكان يدوم إلى مدى الحياة، مع حرصهم الدائم على توفير أفضل سعر وزرة بلاستيك بقدر الإمكان لما يتناسب مع كلًا من قدرة العميل على الدفع والجودة المقدمة.

سعر وزرة بلاستيك في مصر 2024

يتفاوت سعر وزرة بلاستيك بالزيادة أو بالنقص بناءً على العديد من العوامل المؤثرة والتي تتضمن:

  • جودة الخامة.
  • سمك وحجم وزرة بلاستيك الارضيات.
  • البلد المصدرة.
  • الشركة المقدمة وخبرتها في المجال.

اعرف المزيد عن

اسعار باركيه الماني

سعر متر hdf في مصر

للمزيد من الاستفسار حول وزرة بلاستيك أو غيرها من لوازم ديكورات الأرضيات والحوائط؛ يمكنك التواصل مباشرة مع شركة الجيوشي للباركيه من خلال طرق التواصل المتاحة على الموقع، وتمتع بأفضل جودة وخدمة قد تجدها في السوق المصري بالكميات والتصاميم التي تحتاجها. 

هل هناك عيوب لوزرة البلاستيك؟

نعم، فيُعد منتج وزرة البلاستيك مثل غيرها من المنتجات التي لا يخلو من العيوب، ولكن تقع عيوبها في عدم توفير مظهر طبيعي مثل الباركيه الخشبي الطبيعي، مع عدم إمكانية علاج الخدوش التي تصيبها نتيجة الاحتكاك.

هل تُعد الوزرة البلاستيك مقاومة للماء؟

نعم، فمن خصائص وزرة بلاستيك الارضيات أنها مقاومة للرطوبة والماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *