المقالات

وزر ارضيات خشب

تعتبر وزر الأرضيات الخشبية خيارًا مثاليًا لتشطيب العديد من المنازل والمكاتب، حيث تضفي لمسة من الأناقة والدفء، في هذا المقال يستعرض أهمية الاختيار الدقيق لنوعية الخامة وطريقة التركيب الصحيحة لضمان الاستدامة وتعزيز الجمالية العامة، و يتم تسليط الضوء على دور وزر الأرضيات في تحسين مظهر التشطيبات والديكور الداخلي، مع التركيز على أهمية تركيبه بطريقة فعالة ومتناغمة مع الأرضيات والحوائط

نبذة عن وزر الأرضيات

إن وزر الأرضيات هو أحد المواد التي تستخدم عند تركيب الأرضيات المختلفة داخل المنازل والمباني، وهو عبارة عن لوحات طويلة ورفيعة، مغطاة بطبقة معالجة تعمل على مقاومة كلاً من الحرارة والرطوبة، وذلك لتعزيز الجودة والمتانة للحفاظ على استدامتها بصورة أكبر، وتتوفر على هيئة أشكال وألوان مختلفة سواء كانت وزر ارضيات خشب أو غيرها من الأنواع ؛ فهي تضيف لمسة فريدة ورائعة إلى الديكور العام.

اعرف المزيد عن

وزرة بلاستيك

سعر وزر bs

الهدف من تركيب وزر الأرضيات

دائماً في مجال التشطيب والديكور يفضل أن يكون هناك فواصل بين خامتى التشطيب، لكي لا يكونوا في نفس المستوى نظراً لاختلاف نقاط تلاقي الخامات مختلفة مثلا بين الأرضيات والحوائط، مما يسئ إلى المظهر العام، ويقلل من جودة التشطيب، وهنا تكمن أهمية تركيب الوزر لأنه هو الخامة التي تجمع بين الأرضيات والحوائط باختلاف أنواعه سواء كان وزر ارضيات خشب أو وزر ارضيات فيوتك أو غيره من الأنواع، فجميعهم يحققون الهدف الرئيسي وهو تلافي عيوب نقاط التلاقي بين خامات الأرضيات والحوائط. 

أرضيات خشبية تستحق الخطوة دع منزلك يتألق بجمال دائم – ابدأ في تجديد مساحتك الآن!

أنواع خامات وزر الأرضيات

كثيرًا ما يتم تركيب وزر الأرضيات بنفس الخامة التي يتم تركيب الأرضية منها، فعلى سبيل المثال:

  •  إذا كانت الأرضيات من السيراميك أو البورسلين يتم تركيب الوزر من البورسلين أو السيراميك، ولكن هذه الطريقة لا تُعطي أفضل النتائج دائماً.
  • عند تركيب وزر أرضيات خشب فوق أرضيات البورسلين والسيراميك تُعطي مظهراً أكثر جمالاً وفعالية.
  • تركيب وزر خشب ابيض على الأرضيات الموزايكو يعطي أفضل نتائج نهائية في التشطيب، لذا ليس من الضروري تركيب كلاً من الأرضيات والوزر بنفس الخامة.  

 

كيفية تركيب وزر ارضيات خشب

تُعد تركيب وزر ارضيات خشب وغيرها من أنواع وزر الأرضيات أحد أهم خطوات تشطيب الديكور، حيث يجب أن تتم تلك الخطوة بعناية وحرص شديد للحصول على نتيجة مرضية تطابق الذوق العام، ولذلك يجب مراعاة كلا من:

  1. تنظيف السطح وتجفيفه بصورة جيدة.
  2. التأكد من تساوي كلاً من المسافة الموجودة بين الأرضيات والحوائط.
  3. تهيئة ألواح الوزر بما يتناسب مع الأحجام والشكل المطلوب.
  4.  يمكن تثبيت وزر ارضيات خشب وغيرها من خلال الغراء أو المسامير مع مراعاة دفن رأسها كي لا تتسبب أي عيوب عند مرحلة الدهان.
  5. التأكد من تأمين الوزر بإحكام لتلافي حدوث أي أخطاء والتأكد من استدامته لفترة أطول.
  6. تركيب الصفوف بالترتيب وعدم ترك أي فراغات بين وزر ارضيات خشب منعاً لحدوث أي انحرافات أو اهتزازات. 
  7. استخدام أدوات الصنفرة لتساوي وتنعيم السطح النهائي بعد التركيب إذا لزم الأمر.
  8. استكمال إجراء الدهانات حسب رغبة وذوق العميل.

سعر وزرة خشب

تختلف الأسعار وفق العوامل التالية والتي تجعل من سعر وزرة الخشب متغير بشكل مستمر.

  • أبعاد ومقاسات اللوح.
  • اختلاف جودة وخامة وزر ارضيات خشب.
  • الشركة المصنعة له.
  • أشكال وزر خشب الذي يتم شراؤها
  • الموقع الجغرافي، فبالطبع هناك تفاوت في الأسعار بين المدن والمحافظات .

اعرف المزيد عن

سعر وزر hdf

سعر وزر مضئ

 

وزر ارضيات فيوتك مضئ

الوزر الأرضي المضيء من فيوتك يعتبر من الحلول العصرية والمبتكرة لإضافة عنصر الإضاءة إلى الأرضيات بطريقة جذابة وفعّالة، و يمكن استخدامه في مختلف التطبيقات مثل المنازل، المكاتب، المحلات التجارية، والمساحات العامة لخلق أجواء مميزة وتوجيه حركة السير أو حتى لأغراض الديكور.

عيوب وزر فيوتك

وزر فيوتك ارضيات ، مثل أي منتج آخر في السوق، يمكن أن يأتي مع بعض العيوب أو التحديات التي قد يواجهها المستخدمون. إليك بعض العيوب المحتملة:

  • التكلفة: قد تكون وزر فيوتك أغلى من الخيارات الأخرى المتاحة في السوق.
  • التركيب: في بعض الحالات، قد يكون تركيب وزر فيوتك أكثر تعقيدًا 
  • الصيانة: على الرغم من أن وزر فيوتك معروف بمتانته وقدرته على تحمل الظروف المختلفة، إلا أنه قد يتطلب صيانة دورية لضمان استمرارية 

سعر وزر مضئ

سعر الوزر المضيء يمكن أن يختلف بشكل كبير بناءً على العديد من العوامل مثل الحجم، الجودة، المواد المستخدمة في التصنيع، وميزاته الإضافية كنوع الإضاءة (LED على سبيل المثال) وقابلية الشحن أو الاستخدام المباشر بالبطاريات. كما أن الأسعار قد تتغير بناءً على البلد وموقع الشراء سواء كان متجرًا فعليًا أو موقعًا إلكترونيًا.

إذا كنت تريد تغيير ديكور منزلك أو مكتبك يمكنك التواصل مع شركتنا الجيوشي للباركيه التي تعتبر من أفضل شركات صناعة الأرضيات الخشبية والبلاط مختلفة الأشكال والألوان سواء وزر ارضيات خشب أو غيرها من لوازم ديكورات الحوائط والأرضيات بناءً على أنها الوكيل الوحيد لمنتجات كرونو السويسرية في مصر.

هل الوزر الفيوتك عملي؟

نعم، بالطبع يعد وزر ارضيات فيوتك عملي جداً، فهو مقاوم للكثير من العوامل الخارجية الضارة مثل؛ الرطوبة والزيوت والحرارة وبخار الماء، كما أنها تعمل كمضادة للحرائق والاشتعال.

كيف أحافظ على وزر الأرضيات الخشبي بحالة جيدة؟

عليك الاهتمام بتنظيف وزر الأرضيات بانتظام باستخدام قطعة قماش مبللة، تجنب استخدام مواد كيميائية قاسية لتنظيف وزر الأرضيات، حماية وزر الأرضيات من أشعة الشمس المباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *